الملخص
في حملة هذا العام، تسلط بولغاري الضوء على “عجائب الحب”. الحب لا يقتصر على الرومانسية أو القصص التقليدية، بل هو مليء بالعجائب. هدفنا هو إنتاج حملة أفلام تحتفي بالحب كقيمة عالمية تتجلى خلال شهر رمضان.
من خلال إبراز الهوية المرئية وحرف V في بولغاري، نشارك عجائب الحب عبر قصص V التي تم تخصيصها لحملتنا الرمضانية.
أسلوبنا في العمل
هذا الفيلم هو قصة بصرية تصور التجارب العاطفية لشهر رمضان وعجائب الحب. باستخدام تصوير سينمائي متقن، ومواقع خلابة، ومواهب رائعة، وموسيقى مؤثرة، لإبراز جمال المنطقة وخصوصية شهر رمضان. إنه عرض شعري لشهر رمضان، وقصيدة للجزيرة العربية. يتضمن الفيلم لقطات مجردة لمجوهرات بولغاري إنه عرض شعري لشهر رمضان، قصيدة للجزيرة العربية. يتخلل الفيلم صوراً مجردة لمجوهرات بولغاري ويعرض الفنان مشعل تامر، والأكروباتية ياسمين بيكر، والطيار أحمد فريد، والخطاطة نهى رحيم، ورائدة الأعمال الإماراتية مثايل آل علي وهم يعبرون عن عجائب رمضان من خلال فنونهم ومجالات اهتمامهم. اخترنا مواقع تشبه الأحلام لتعزيز الجمال المحيط بالاحتفال بشهر رمضان.
من خلال التصوير البصري، التقطنا اللحظات العاطفية لكل موهبة، ورؤيتهم للحب وحب رمضان. استلهمنا من الضوء، وقمنا بتعتمة لقطات النهار لتحقيق شعور بالغموض وإبراز المجوهرات. وأخيراً، أضفينا لمسة فنية على التصوير وتكوين المشاهد، ليصبح الفيلم أشبه بلوحة متحركة.
النتيجة
الإنتاج الأسطوري المبهر تألق أكثر بفضل المؤثرات العملية الساحرة، مثل 3500 شمعة وتركيب خط عربي بطول 150 متر في الصحراء. تم إطلاق الفيلم عالميًا وشاركته بولغاري عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.
آراء عملائنا
مؤسسة قوية مستقلة
سواء كنت تسعى لإعادة بناء هويتك المرئية بالكامل، وضع استراتيجية تسويقية مختلفة، إنتاج فيديو يستحق الحصول على الجوائز، أو ببساطة ترغب في جذب جمهورك عبر منصة جديدة، سنرافقك خطوة بخطوة.
14
جائزة دولية
22
عامًا في العمل
#1
عرض لفيلم الهوية المرئية
لمتحف اللوفر في أبوظبي
1K+
حملة إعلانية منتجة
الوكالة الرائدة
في منطقة الشرق الأوسط
للتسويق الرقمي
للمنتجات الراقية
الموثوق بها
من قبل مئات الهويات المرئية
من نيويورك إلى دبي، تتنقل أعمالنا
14
دولة
4
قارات